أفضل تطبيقات أندرويد خلال لهذا الأسبوع

السلام عليكم أحبائي متابعي مدونة تكنلوجياDz

لعبة Alto’s Adventure

صدرت هذا الأسبوع أخيرًا لعبة Alto’s Adventure التي لطالما انتظرها مستخدمو أندرويد بعد قضائها لفترة من الوقت على نظام iOS. ويلعب المستخدم في اللعبة بشخصية Alto الذي يتزلج على المنحدرات الثلجية من أجل إنقاذ الحيوانات، مع قيامه بحركات بهلوانية على منحدرات الثلج الخلابة. اللعبة تدعم جمع العملات والقوى، مع تميزها بتصميم جميل وموسيقى فريدة، لتقدم تجربة لعب كليّة مميزة.

يسعى تطبيق Qapital لمساعدة مستخدميه على توفير أموال أكثر، حيث أنه يعتبر موجهًا في المقام الأول لليافعين الذي مازالوا يتأقلمون على نمط عيش يحتاجون فيه للتوفير. ويعمل تطبيق Qapital على إضافة اهداف إلى خطط توفير الأموال من أجل ترجمة أفضل للفكرة وتلقي نتائج أفضل، كما توفر الخدمة حسابات توفير بضمان من مؤسسة تأمين الودائع الفدرالية، مع دعم التطبيق لبعض التطبيقات عبر تطبيقات IFTTT، وخيار حماية المستخدم لنفسه من عادات صرف الأموال على الملذات. مازال التطبيق متوفرًا حاليًا في الولايات المتحدة فقط لمن هم فوق سن الثامنة عشر.

تطبيق MyShake

MyShake earthquakes app
يعتبر تطبيق MyShake أحد التطبيقات المفيدة، خصوصًا المناطق التي تنشط فيها الزّلازل. وقد تم إنشاء التطبيق من طرف فريق علماء من جامعة بركلي بكاليفورنيا من أجل استشعار الهزات الأرضية، صحيح أن التطبيق لن يتم استخدامه بشكل دائم، لكن المطورين يتمنون إيجاد تجاوب من طرف المستخدمين من أجل جمع البيانات باستخدام مستشعرات الهواتف. وسيعمل التطبيق على تحذير المستخدم من احتماليّة حدوث زلزال ما بشكل مسبق عند التقاطه لعلامات مبكرة للزلزال. ويجب أن يكون الهاتف على سطح مستوٍ من أجل التقاط هذه الإشارات. هذا وسيتوفر التطبيق على iOS كذلك قريبًا.

أحد إصدارات لعبة Grand Theft Auto الحديثة على نظام أندرويد هي إصدار GTA: Liberty City Stories بعد توفرها لفترة من الوقت على نظام iOS. وتحتوي نسخة الأجهزة المحمولة من اللعبة على مهام ذات مدة أقصر، لكن غير ذلك، فهي مطابقة تقريبًا لإصدار PSP الذي صدر سنة 2005. طبعًا إذا كنت من عشاق هذه اللعبة، فستكون اللعبة فرصة لاستعادة أمجاد الماضي، علمًا أن اللعبة تتوفر بسعر 3.99 دولار.

حصل تطبيق مدير كلمات المرور 1Password على نظام أندرويد على تحديث جديد خلال الأسبوع، حيث جاء التحديث بتصميم جديد كليًّا مع دعم كامل لتصميم ماتريال ديزاين الخاص بجوجل، كما يدعم التطبيق الآن مع التحديث الجديد مستشعر البصمة في الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 6.0 مارشميلو فما فوق، ما يعني إمكانية فك قفل التطبيق عبر قارئ البصمة مباشرة. ويأتي التحديث الجديد أيضًا بميزة الفِرق، من أجل مشاركة كلمات المرور مع مجموعة من الأشخاص.

أفضل تطبيقات أندرويد خلال لهذا الأسبوع أفضل تطبيقات أندرويد خلال لهذا الأسبوع Reviewed by Unknown on 8:28:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.